خدمات الجمارك الأردنية الإلكترونية

بوابة المعاملات الالكترونية

نسخة المعاملات القديمة تشمل المعاملات المنشأة قبل تاريخ 21/01/2019

نظراً الى سعي الجمارك الأردنية المستمر للارتقاء بأدائها والاستفادة من التقنيات الحديثة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لكافة المتعاملين وبأعلى مستوى فقد قامت بانهاء عمليات الترقية على نظام بوابة المعاملات الالكترونية لاطلاق نسخة محدثة من النظام اعتبارا من يوم الاثنين 21/01/2019 والتي تهدف الى توفير نسخة تعمل على تحسين أداء العمل وسرعة الانجاز بالاضافة الى رفع مستوى وكفاءة النظام ، أرجو العلم بما يلي :

- تم فتح بوابتين للدخول الى النظام :

- يقوم المستخدم بانشاء ومتابعة وانهاء المعاملات الجديدة ضمن النسخة الحديثة من النظام.

- يجب أن يتم استكمال متابعة وانهاء المعاملات السابقة على النسخة القديمة فقط .

- يكون الاستعلام عن المعاملات الجديدة ضمن النسخة المحدثة ، المعاملات القديمة ضمن النسخة القديمة.

- في حال انهاء واغلاق كافة المعاملات القديمة يمكن اعادة توحيد بوابة الدخول الى النظام مرة اخرى

علما بأنه قد تم مراعاة أن تكون النسخة المحدثة مطابقة تماما للنسخة القديمة وعدم تغيير الية ارسال واستقبال المعاملات لدى متلقي الخدمة ، وفي حال وجود اي استفسار يرجى التواصل مع مديرية خدمة الجمهور والمتابعة ومديرية تكنولوجيا المعلومات –قسم الحكومة الالكترونية